skip to Main Content

قناصة قسد يستمرون باستهداف المدنيين بمناطق عصابات الأسد

أفاد مراسل شبكة نداء الفرات في مدينة العشارة شرق ديرالزور بقيام قناص تابع لقسد باستهداف عدد من المدنيين، حيث قال مراسلنا أن أحد المدنيين وهو كبير في السن يُدعى ”عواد العجوة” قُتل مساء الأمس برصاص قناص تابع لقسد يتمركز في بلدة درنج حيث أصابه بقدمه وبقي المُسن ينزف حتى تُوفي.

وأضاف مراسلنا أن القناص استهدف بشكل مباشر عدداً آخر من المدنيين حيث أُصيب ”سامي كريم الزكي الكداش” مع أنباء عن إصابة شاب آخر وزوجته، وأشارت مصادر محلية في مدينة العشارة أيضاً يوم أمس إلى مقتل الطفلة ”فرح أحمد العواد” برصاص طائش من مناطق سيطرة قسد.

وشهدت بلدة الطيبة قرب مدينة الميادين شرق ديرالزور قبل أيام مقتل الطفل ”ماهر العبد الجفال” أثناء رعيه للأغنام قرب نهر الفرات برصاص قناص تابع لقسد يتمركز في مدينة ذيبان على الضفة الأخرى من النهر، في حين قام عناصر قسد المتمركزين في مدينة الشحيل باستهداف منازل المدنيين بالرشاشات في بلدة بقرص على الضفة الأخرى يوم أمس دون تسجيل إصابات.

وتشهد منازل المدنيين القريبة من نهر الفرات في مناطق سيطرة عصابات الأسد شرق ديرالزور استهدافات متكررة من قبل قسد بالأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون فضلاً عن القنص المباشر دون أي تحرك أو رد من قبل عصابات الأسد.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top