Skip to content

قصف جوي إسرائيلي يستهدف ميليشيا حزب الله اللبناني.

قام الطيران الحربي الاسرائيلي خلال الساعات الفائتة بالإغارة على مواقع حزب الله اللبناني والميليشيات الإيرانية في ضواحي محافظة حمص مخلفاً العديد من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات.

حيث قام الطيران الإسرائيلي بقصف مواقع الميليشيات الإيرانية وحزب الله اللبناني المتواجدة في ضواحي مدينة حمص الغربية ومنها قرية المزرعة التي تعد من أكبر معاقل الميليشيات في محافظة حمص.

وفي سياق متصل سقط العديد من القتلى نتيجة القصف من جنسيات مختلفة أغلبها من الجنسيات الأجنبية بالإضافة إلى وقوع عدد من القتلى في صفوف عناصر عصابات الاسد ووقع أيضاً العديد من الجرحى تم نقلهم إلى المستشفيات حيث سمع اصوات سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان بعد القصف.

هذا وقد تعرضت الميليشيات الإيرانية المتواجدة في ديرالزور وخاصة في منطقة البوكمال في الأيام القليلة الماضية لقصف استهدف مواقعها من قبل طيران التحالف الدولي موقعاً قتلى وجرحى في صفوفها حيث سمع أصوات انفجارات قوية في الطرف المقابل من نهر الفرات من منطقة الباغوز.

الجدير ذكره أن الميليشات الإيرانية وميليشيا حزب الله اللبناني المتواجدة في سوريا وخلال العام الجاري تعرضت لعشرات الاستهدفات من قبل طيران التحالف الدولي والطيران الإسرائيلي في دمشق وحمص ودير الزور و مختلف المناطق السورية التي تنشط فيها حركة الميليشات التابعة لإيران

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top