skip to Main Content

قسد تغرم من يشتكي لرداءة الخبز بمائة ألف دولار

نشر السياسي لدى قسد المدعو فريد سعدون على صفحته في تطبيق فيسبوك اليوم الثلاثاء منشوراً يتحدث فيه بسخرية عن الإجراءات والادعاءات التي اتخذتها محكمة القامشلي التابعة لقسد بحقه عقب استدعائه على إثر نشره لمنشورات يشتكي فيها من رداءة الخبز.

 

وتحدث سعدون: “الرواتب وشراء القمح بالعملة السورية والمخالفات والعقوبات بالدولار! في عرفنا العشائري دية القتيل هي أربعة مليون سوري يعني تقريباً ألف دولار فقط

الجهة المدعية علي تطالب بـ:

1_ جلب المدعى عليه وتوقيفه.

2_ إنزال أقسى العقوبات بحقه.

3_ إلزامه بتعويض مائة ألف دولار.

4_ إلزامه بدفع الرسوم والأتعاب والمصاريف”.

 

وأضاف: “أتوجه بالشكر والتقدير لجميع الأهل والأصدقاء والأخوات الذين حضروا معي الجلسة تضامناً، والشكر لجميع المحامين الذين تطوعوا للدفاع عني، وشكر خاص للمحامين أناهيتا شيخي، محمود خلو، حسن برو، حسن العساف”.

 

وأردف: “والشكر موصول للمحكمة التي أعطتني الوقت الكافي للتحدث واستمعت لأقوالي بكل رحابة صدر، كما أشكر الأستاذ المحامي محمد أمين حمو أبو هوزان، محامي الجهة المدعية، الذي أبدى الاحترام واللباقة في ادعائه وتم تأجيل الحكم إلى جلسة الأسبوع القادم”.

 

هذا وطالب المدعو سعدون بأن تكون جلسات محاكمته علنية أثناء دفاعه عن نفسه فيما تحدث ناشطون أن السبب الرئيسي لمحاكمته هي انتقاده وفضح المسؤولين الفاسدين داخل إدارة قسد.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top