skip to Main Content

لانتقادهم فسادها، قسد تحاسب سياسييها على إثر تصريحهم برداءة الخبز

 

نشر السياسي في قسد المدعو فريد سعدون على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لمذكرة إبلاغ من قبل محكمة القامشلي تستدعيه فيها للامتثال والتحقيق معه على إثر تصريحاته ضد مسؤولي وقياديي قسد.

 

وتحدث السعدون: “بعدما فشلت الإدارة في محاسبة المسؤولين عن رداءة خبز العلف، عادت محكمة قامشلو واستدعتني للتحقيق بتهمة الدفاع عن خبز الشعب، قدح وذم وتشهير بالفاسدين و بمسؤول الخبز حصراً أطالب المحكمة أن تكون جلسة التحقيق علنية ومتلفزة”.

 

وأضاف: “وأدعو جميع وسائل الإعلام لحضور الجلسة وأناشد جميع المثقفين والكتاب ومن يهمهم الدفاع عن خبز الشعب ومحاربة الفاسدين في الإدارة حضور الجلسة يوم غد الثلاثاء في محكمة قامشلو الساعة التاسعة صباحا”.

 

وأرفق السعدون صورة مذكرة الإبلاغ بصورة لمناشير من الأهالي على مواقع التواصل الاجتماعي يُظِهرون فيها رداءة الخبز في الأفران التي تقوم عليها قسد.

 

وطالب الأهالي من السعدون بشراء ربطة خبز أثناء ذهابه للمحكمة في مدينة القامشلي لتقديمها كدليل على رداءة الخبز وإثبات فساد المسؤولين داخل إدارة قسد.

 

وبات يعرف عن قسد اعتقالها وتضييقها على كل شخص ينتقد سياستها أو يطالب بتحسين الخدمات وإنهاء الفساد داخل إدارتها، فيما تصل في بعض الحالات إلى الخطف والضرب والتعذيب من قبل قسد للإعلاميين والسياسيين من الأحزاب المختلفة معها بهدف الصمت وعدم التكلم وفضح الفساد.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top