skip to Main Content

عقب مقتل العشرات من قيادييها بالمسيرات قسد تطلق عملية أمنية داخل مناطقها

أعلنت القيادة العامة لقسد، اليوم الأحد عن إطلاقها عملية تحت مسمى “القسم” ضد الجواسيس والعملاء على حد وصفها، والذين تسببوا بمقتل عدد من مقاتليها وقيادييها بالتعاون مع دولة الاستخبارات التركية.

 

وقالت قسد في بيانها: “ألقينا القبض على 36 جاسوساً لدى الاستخبارات التركية في 9 مدن، من الذين تسببوا باستشهاد رفاقنا وكنا عاهدنا شهداءنا بمحاسبة هؤلاء الجواسيس”.

 

وأضافت: “من تسبب باستشهاد رفاقنا سيتم محاسبتهم، الجواسيس يدارون من المناطق السورية المحتلة، من ينظمون جواسيس الاستخبارات التركية يقيمون في مناطق مثل ماردين وديلوك ورها، تمت محاسبة جزء من الخلايا التي تنظم الجواسيس، انتهينا من استجواب عدد من الجواسيس ونستمر في استجواب الآخرين”.

 

وأردفت: “على شعبنا أن يكون مؤمناً بقدرات قواتنا، نناشد شعبنا أن يكون حذراً من العمالة للاحتلال وأن يتعاون مع قواتنا، بقوة شعبنا وإرادة قواتنا سنفشل كافة المخططات التركية الرامية لزعزعة أمن واستقرار مناطقنا”.

 

وما تزال قسد تستهدف المكون العربي بحملات اعتقال عشوائية أو تحت تقارير كيدية تستهدف من خلالها آلاف الشباب داخل من مناطق سيطرتها، زاجةً بهم داخل سجونها في أرياف محافظة الحسكة الشمالية.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top