skip to Main Content

قسد تهاجم نظام الأسد سياسياً وتفتح النار على مواقفه من التهديدات التركية

تحدث المدعو “حسين محمد علي” مسؤول ما يسمى مكتب العلاقات العامة لدى قسد عن مواقف نظام الأسد من التهديدات التركية التي تلوح بعملية عسكرية ضخمة تشمل غالبية مناطق سيطرة قسد.

وأشار المدعو محمد علي في تصريحات له أن موقف نظام الأسد من التهديدات التركية بخصوص العملية العسكرية لا يرقى لمستوى الرفض القطعي على حد زعمه كما وصف مواقف الأسد بشكل عام أنها خجولة.

وطالب المدعو “حسين محمد علي” نظام الأسد بضرورة تحويل مواقفه من أقوال إلى أفعال من خلال طرح قضية لما سماه الاحتلال التركي للأراضي السورية في مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة لإخراج القوات التركية من الأراضي السورية.

هذا وادعى مسؤول ما يسمى العلاقات العامة لدى قسد أنه حذر نظام الأسد سابقاً من أي مشروع توسعي لتركيا داخل سوريا، كما طالب نظام الأسد بعدم الانجرار وراء التصريحات التركية الأخيرة ووصفها بالمحاولة التركية للحصول على ضوء أخضر لاحتلال مدينة حلب.

الجدير ذكره أن وزير الخارجية التركي صرح منذ أيام عن استعداد بلاده دعم نظام الأسد اذا ماقرر مواجهة قسد، الأمر الذي أثار حالة من القلق والتخوف لدى قسد وظهور حالة من التخبط السياسي والعسكري في صفوفها، مما دفع بها للخروج بتصريحات تهاجم نظام الأسد كما هاجمت قبله التحالف الدولي وعلى رأسه أمريكا وذلك بلسان المدعو صالح مسلم رئيس حزب PKK التابع لقسد.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top