skip to Main Content

من جديد؛ مناشير مناهضة للميليشيات الإيرانية داخل المربع الأمني في الحسكة

شهدت مدينة الحسكة فجر اليوم الاثنين توزيعاً لمنشورات مناهضة لنشاطات الميليشيات الإيرانية والأذرع التابعة لها في المنطقة وذلك للمرة الثانية خلال مدة قصيرة.

 

وقال مراسلنا: “إن المنشورات تم لصقها على الجدران داخل المربع الأمني وفي أحياء المطار والمحطة، وشارع الماركات وفي شارع الجامع الكبير وفي شارع فرع حزب البعث وسط المدينة”.

 

وأضاف: “نوهت المنشورات التي تم توزيعها إلى أن نشاطات وانتهاكات الميليشيات الإيرانية تشكل تهديداً للنسيج الاجتماعي والعشائري في الحسكة ويأتي ضمن مساعي إيران لإحداث تغييرات اجتماعية من أجل إضعاف عشائر الحسكة وسهولة السيطرة عليهم، وهو ما لن تستطيع تحقيقه إيران”.

 

وأردف: “كما تحدثت المنشورات بأن الميليشيات تحاول استغلال الوضع الاقتصادي السيء لتجنيد أبناء الحسكة لخدمة المشروع الإيراني في المنطقة مع دعوات إلى تكاتف عشائر الحسكة لمواجهة هذه الأنشطة والتمسك بقيم ثورة السوريين الداعية إلى الحرية”.

 

وجاءت المنشورات بالتزامن مع ازدياد واضح في نشاط الميليشيات الإيرانية داخل محافظة الحسكة عبر شيوخ ووجهاء بعض العشائر، بالإضافة إلى افتتاحها عدة مقرات بهدف استقبال الشباب وتجنيدهم”.

 

هذا ويذكر أن في ال28 من حزيران الفائت شهدت مدينة الحسكة توزيعاً لمنشورات مشابهة في شوارع المدينة التي تسيطر عليها قسد وعصابات الأسد.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top