skip to Main Content

من جديد قسد تعتقل الأطفال بدعوة جديدة في الحسكة

عمليات دهم واعتقال تشهدها مناطق شمال شرق سوريا تطال العديد من الأهالي من ضمنهم طفل قاصر في بلدة الحسينية بدعوة محاربة تنظيم داعش وحفظ الأمان في المنطقة.

قالت مصادر إعلامية محلية داهمت قوات الأمن الداخلي المعروفة بالأسايش قرية الحسينية بريف تل حميس للمرة الثانية واعتقلت خمسة أشخاص بينهم طفل قاصر لا يتجاوز عمره عشر سنوات بتهمة الارتباط بتنظيم داعش كما يدعون.

كما تشهد اليوم العديد من القرى في ريف الحسكة حملة دهم واعتقال قرى الجلود ومسيلة والجسعة والحسينية وتل شمس وتل الأذان وتل الفرس وتل الحميدي في ريف تل حميس ضمن حملة صاعقة الجزيرة كما سمتها مليشيا قسد.

يذكر أن خلايا تنظيم داعش مع كل حملة تقوم بها قسد يزداد نشاطهم بشكل مضاعف حيث استهدف خلايا تنظيم داعش سيارة عسكرية بالقرب من قرية الحريجي شمال ديرالزور أصيب على إثرها عنصر من قسد
كما أصيب عنصرين جراء هجوم مسلح بالقرب من قرية الفدغمي جنوب الحسكة واستهدفت سيارة لقسد بالرشاشات في مدخل مدينة الشدادي.

لاسيما انفجرت عبوة ناسفة بسيارة عسكرية تابعة لقسد على الطريق الخرافي جنوب الحسكة فيما قتل عنصرين من قسد بالقرب من جسر الرقة الجديد جنوب مدينة الرقة.

والجدير بالذكر أن قسد بين الفينة والأخرة تبدأ حملة جديدة بحجة محاربة تنظيم داعش وحفظ الأمن إلا أن مليشيا قسد هي من ترعى خلايا التنظيم لكي تجعلهم شماعة للحفاظ على مكانتها أمام قوات التحالف الدولي.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top