skip to Main Content

مخلفات الحرب، أشبه ماتكون بالمجازر اليومية التي تخطف أرواح الأطفال

شهد ريف ديرالزور الشرقي الواقع تحت سيطرة عصابات الأسد والمليشيات الإيرانية أمس انفجار جسم غريب مما أدى إلى إصابات في صفوف الأطفال الأبرياء.

وفي التفاصيل شهدت مدينة الميادين شرق ديرالزور يوم أمس الجمعة انفجار جسم غريب يرجح أنه لغم أرضي من مخلفات الحرب، مما أدى إلى إصابة طفلين شقيقين من أبناء المدينة.

وفيما كان يلعب الطفلان “عبد الرحمن العسكر” البالغ من العمر (11) وشقيقه”حمزة العسكر” البالغ من العمر (9) بجانب بيتها وسط مدينة الميادين شرق ديرالزور وجدا جسماً غريباً ونتيجة اللعب فيه انفجر بهما مما أدى إلى إصابتهما إصابات بليغة.

وكما تم نقل الشقيقين إلى مستشفى السلام الجراحي وسط المدينة وهم بحالة شبه مستقرة نتيجة تعرضهما لشظايا في أماكن متعددة بالجسم، فيما لاتزال مخلفات الحرب تخطف أرواح الأطفال في ديرالزور، وبات الأهالي لايؤمنون على أطفالهم خارج فناء المنازل، وسط تجاهل عصابات الأسد والمليشيات الإيرانية لهذه المخلفات التي بدأت تسبب مصدر قلق للأهالي.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ مايقارب عشرة أيام قتل طفلتين وإصابة ثلاثة آخرين في بلدة الدوير شرق ديرالزور نتيجة انفجار جسم غريب قرب أحد المنازل المهجورة وسط البلدة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top