skip to Main Content

دورات عسكرية وعقائدية مكثفة تتعرض لها المليشيات الإيرانية، ما القصة؟!

لاخضاعهم دورات عسكرية وعقائدية وصول العشرات من المليشيات الإيرانية إلى معسكرات التدريب الخاصة بالمليشيات الإيرانية، بهدف رفع اللياقة البدنية والكفائة العسكرية وتعزيز المعتقدات شيعية.

وقال مراسل شبكة نداء الفرات: افتتحت مليشيا الحرس الثوري الإيراني دورة تدريبية في معسكر عياش الواقع بريف دير الزور الغربي الذي يعتبر من أشهر معسكرات التدريب التابع للحرس الثوري الإيراني في ديرالزور.

وأضاف مراسلنا: أن الدورة العسكرية سميت باسم دورة الشهيد قاسم سليماني للصاعقة والاقتحام، كما يزعمون كما يشارك في هذه الدورة ما يقارب 150عنصراً من مليشيا الأفغان والايرانيين واللبنانيين.

وأردف مراسلنا: أن الدورة العسكرية مدتها شهراً ونصف يتلقون فيها مختلف التدريبات العسكرية وكافة الفنون القتالية من قتال قريب وقتال مدن وحرب الشوارع وكيفية التخفي وأساليب التمويه بالإضافة إلى دروس عقائدية على يد مدربين إيرانيين مختصين، وذالك كله تحت إشراف قائد مليشيا الحرس الثوري الإيراني في ديرالزور المدعو حاج “كميل”.

يذكر أن المليشيات الإيرانية بين الفينة والآخرة تخضع مقاتليها المحليين لدوارات عسكرية وعقائدية في معسكر عياش على يد مدربين إيرانيين وعراقيين، إلا أن هذه التدريبات سرعان ما تذهب أدراج الرياح نظراً لهروب المليشيات خوفاً من عمليات تمشيط البادية التي باتت تشكل كابوساً لعناصر المليشيات الإيرانية وعصابات الأسد.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top