skip to Main Content

العديد من الشاحنات إيرانية تدخل الأراضي السورية، ماذا في داخلها ؟!

تدخل في كل اليوم العديد من الشاحنات الإيرانية التابعة لمليشيا الحرس الثوري الايراني إلى الأراضي السورية من معبر السكك الحدودي بين العراق وسوريا، منها تحمل السلاح والذخائر وأخرى تحمل المحروقات.

وقال مراسل شبكة نداء الفرات: أدخلت صباح اليوم مليشيا الحرس الثوري الإيراني عن طريق معبر السكك الحدودي 5 شاحنات محملة بمولدات كهربائية منها صغيرة وأخرى متوسطة الحجم بقصد توزيعها على نقاط ومقرات المليشيات الإيرانية في ديرالزور.

وأضاف مراسلنا: دخلت شاحنتين من معبر السكك الحدودي محملتين بكراتين مواد غذائية موزعة على شكل حصص بهدف توزيعها على أهالي المنطقة الموالين للمليشيات الإيرانية ورواد المراكز الثقافية الإيرانية في المنطقة.

يذكر أن المليشيات الإيرانية تولي رواد المراكز الثقافية الإيرانية اهتماماً كبيراً من حيث تقديم المساعدات والتسهيلات وتقديم العديد من الخدمات وذالك كله بهدف كسب ثقتهم وضمان ولائهم لتمرير مشاريعهم الخبيثة التي تهدف إلى تشييع المنطقة الشرقية.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة البوكمال الحدودية الواقعة تحت سيطرة المليشيات الإيرانية شهدت حركة مرور كبيرة لشاحنات محملة بالشيعة أو مايسمى الحجيج متجهين إلى دمشق حيث الحوزة العلمية الأولى في سوريا ومقام السيدة زينب الذي بدأ الشيعة يقصدونه بهدف الحج.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top