skip to Main Content

أقاله من منصبه ومن ثم أحاله إلى التحقيق نظام الأسد يبطش بأحد كبار أزلامه فما القصة؟

اعتقلت مخابرات عصابات الأسد وزير ما يسمى  التجارة الداخلية وحماية المستهلك المدعو “عمرو سالم” بتهمة التجسس لصالح الولايات المتحدة الأمريكية كما وجهت له مخابرات الأسد تهم تفيد بتورطه بقضايا فساد وصفقات مشبوهة وسرقة مبالغ مالية كبيرة على حد زعمها.

وبحسب مصادر إعلامية موالية فإن رأس النظام المجرم بشار الأسد قد كلف رئيس ما يسمى الأمن الوطني الشبيح علي مملوك للوقوف على التحقيق مع المدعو سالم بعد إقالته من منصبه بتهمة تورطه بالتواصل مع جهات خارجية والتجسس على الدولة لصالح المخابرات الأمريكية بالإضافة إلى قضايا فساد وسرقات وصفقات مشبوهة.

وأشارت مصادر إعلامية أخرى موالية أن مخابرات الأسد داهمت مزرعة المدعو عمرو سالم الكائنة في منطقة الصبورة في ريف العاصمة دمشق وأشارت المصادر أنه تم العثور على مبالغ مالية ضخمة مئات الملايين من الدولارات بالإضافة إلى مبالغ مالية ضخمة من العملة السورية بالإضافة إلى كمية صغيرة من الذهب.

وأكملت المصادر أنه تم اعتقال المدعو سالم ونقله مع المصادرات إلى مقر شعبة المخابرات في العاصمة دمشق ليتبين بعد التحقيقات الأولية أنه قام بتهريب مبلغ يصل إلى أكثر من مليون ونصف المليون دولار أمريكي إلى الإمارات وتم إيداعها باسم زوجته عبير البيطار في بنك دبي الوطني.

الجدير ذكره أن رأس النظام المجرم بشار الأسد قام بإقالة الوزير المدعو عمرو سالم من منصبه في نهاية شهر آذار الماضي وتعيين المدعو محسن عبد الكريم علي بدلاً عنه.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top