skip to Main Content

عبارات مناهضة للميليشيات الإيرانية على جدران مدينة الحسكة

انتشرت صباح اليوم الأربعاء الثاني عشر من شهر نيسان عبارات مناوئة للميليشيات الإيرانية في أحياء مدينة الحسكة الخاضعة لسيطرة عصابات الأسد والميليشيات الإيرانية.

وقال مراسل شبكة نداء الفرات: “ظهرت صباح اليوم شعارات مناهضة للميليشيات الإيرانية كتبت على جدران وأبواب المحلات في مدينة الحسكة”.

وأضاف مراسلنا أن هذه الشعارات حملت عبارات “جايينكم”، “جايينكم ياكلاب إيران”، “جايينكم يا عملاء إيران” في خطوة ليست هي الأولى بل سبقها العديد من التهديدات للميليشيات الإيرانية في المدينة.

وأكد مراسلنا أن هذه العبارات انتشرت على مقربة من مقرات سرايا الخرساني و حزب الله في شارع الصاغة وشارع القامشلي وشارع القضاة وشارع فلسطين وقرب مقر البريد الجديد ومقابل فرع الحزب.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية زاد نشاطها في الأونة الاخيرة في أرجاء محافظة الحسكة حيث فتحت مؤخراً العديد من المقرات ولاتزال تحاول استقطاب أكبر عدد ممكن من أبناء المنطقة.

والجدير بالذكر أن هذه العبارات لم تكن الاولى من نوعها حيث سبقها منذ أربعة أشهر تقريباً مناشير عنوانها “بيان أهالي القامشلي وريفها ضد إيران وميليشياتها” محذرة من ميليشيا إيران وحزب الله، هذا وتسعى ميليشيا إيران ليكون لها موطئ قدم في محافظة الحسكة مستقلة حالة الفقر التي تمر بها المنطقة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top