skip to Main Content

بأقل من 24 ساعة السعودية تضبط شحنتين من المخدرات مصدرها ميليشيات الأسد

أعلنت مصادر حكومية سعودية عن ضبط شحنة مخدرات تقدر بملايين الحبوب المخدرة مصدرها مناطق سيطرة ميليشيات الأسد بعد أقل من يوم من ضبط شحنة تسبقها.

وفي التفاصيل، أعلنت هيئة الضريبة والجمارك السعودية في معبر حديثة الحدودي مع الأردن عن إحباط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة قادمة من سوريا عبر شاحنة تحمل قطع غيار ميكانيكية.

وأشارت الجمارك في بيان لها أن المواد المخدرة كانت مخبأة بقطع غيار ميكانيكية محمولة بإحدى الشاحنات قادمة من سوريا، وبعد الخضوع للإجراءات الجمركية عثر على كمية كبيرة تقدر بمئات الآلاف من الحبوب المخدرة مخبأة داخل القطع بالإضافة إلى اعتقال 4 أشخاص.

هذا وتحدث الناطق الرسمي باسم المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالأمس عن ضبط 8 ملايين حبة مخدر مخبأة داخل شحنة قهوة داخلة الى السعودية قادمة من سوريا كما قبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية السورية واثنين من الجنسية الباكستانية اعتقلوا وحولوا إلى النيابة العامة.

هذا ونقلت وكالة رويترز للأنباء أن السعودية عرضت على رأس النظام المجرم بشار الأسد مبالغ مالية ضخمة تقدر بـ4 مليار دولار لتعويضه عن صناعة المخدرات بالإضافة إلى التوقف عن التجارة بها وتصديرها إلى دول الخليج.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top