skip to Main Content

هجوم عنيف يستهدف عصابات الأسد شرق الرقة يسفر عن قتلى وجرحى

شن مجهولون يعتقد تبعيتهم لتنظيم داعش ليل أمس هجوماً واسعاً على عصابات الأسد في بلدة معدان عتيق الخاضعة لسيطرة عصابات الأسد والميليشيات الإيرانية شرق الرقة.

 

وقال مراسلنا: “إن الهجوم بدأ بالاشتباك مع عناصر حاجز القوس والسيطرة عليه ومن ثم التوزع على شكل حواجز طيارة في محيط البلدة لاستهداف أكبر عدد ممكن من عناصر العصابات “.

 

وأضاف: “تلى الهجوم مرور سيارة من نوع كيا 4000 تحمل عناصر يتبعون لميليشيا الدفاع الوطني من خلال حاجز القوس ليتم استهدافها من قبل المهاجمين على الفور”.

 

وأردف: “أسفر الهجوم عن مقتل العديد من عصابات الأسد عرف منهم عبدالسلام حازم الزاهد من قرية زور شمر بالإضافة إلى جرح أكثر من 10 عناصر وفقدان السيطرة على المنطقة لعدة ساعات”.

 

وأكد: “استنفرت على إثر الهجوم عصابات الأسد والميليشيات الإيرانية الداعمة لها في المنطقة ودفعت بتعزيزات عسكرية ضخمة عقب انسحاب القوات المهاجمة بوقتٍ قصير”.

 

ويعد هذا الهجوم هو الثاني من نوعه خلال الشهر الجاري في محافظة الرقة حيث سبقه هجوم لخلايا تنظيم داعش على صهاريج محملة بالنفط تتبع للمجرم قاطرجي غرب محافظة الرقة أسفر عن مقتل العديد من السائقين ومعاونيهم بالإضافة إلى حرق 6 صهاريج بالكامل.

 

تحرير: محمد الحميدي

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top