skip to Main Content

بعد إرساله لوفد وزاري إلى المحافظة.. نظام الأسد يدهش أهالي الحسكة بعطائه

زار وفد من حكومة نظام الأسد المجرم محافظة الحسكة في الأيام الماضية للاطلاع على الواقع الخدمي في المحافظة والوقوف على آخر المستجدات في ما يخص أزمة المياه التي تعصف بالمدينة وضم الوفد وزير الإدارة المحلية والبيئة ووزير الموارد المائية و معاون وزير الزراعة وزاروا مدينتي الحسكة والقامشلي وقاموا بلقاء العديد من المسؤولين التابعين لنظام الأسد في المحافظة.

 

تأتي هذه الزيارة في وقت تشهد فيه المحافظة أزمة مياه كما أسلفنا وأزمات أخرى منها غلاء الأسعار في ظل الهبوط المتزايد لقيمة الليرة السورية وفي محاولة من عصابات النظام المجرم اللعب على الوتر الإنساني في المحافظة التي شهدت منذ أيام قيام عشائر ديرالزور والرقة بنجدتها وإيصال مياه الشرب إليها.

 

وأصدر وزير الإدارة المحلية والبيئة في نظام الأسد المجرم حسين مخلوف في الأمس قراراً يقضي بتخصيص “صهريج مياه وضاغطة قمامة” لمحافظة الحسكة الأمر الذي أثار سخرية الأهالي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تجاوز عدد الصهاريج المرسلة من ديرالزور والرقة ال200 صهريج بجهود أهلية وشعبية في حين عجز نظام الأسد الذي يسيطر على مقدرات البلاد إلا عن إرسال صهريج واحد فقط.

 

ويسيطر نظام الأسد في محافظة الحسكة على مربع أمني صغير في مدينة الحسكة بالإضافة إلى مطار مدينة القامشلي ، ويتعمد دائماً إظهار نفسه بمظهر الحريص على مصالح الشعب الذي الذي قام بتشريده وتهجيره.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top