skip to Main Content

استمرار للمواجهات بين ميليشيات الأسد وحصار مطبق على منزل قائد ميليشيا الدفاع الوطني

تشهد محافظة الحسكة منذ ايام اشتباكات دامية بين ميليشيات الأسد وميليشيا الدفاع الوطني التابعة لها أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى بين الطرفين بالإضافة إلى مقتل العديد من المدنيين نتيجة الإصابة بالقذائف والطلقات الطائشة.

وبثت صفحات محلية تسجيلات مصورة تظهر ضراوة الاشتباكات بين الطرفين استعملت فيها فيها الميليشيات الدبابات والأسلحة الثقيلة والمدافع.

هذا واستقدمت ميليشيات الأسد تعزيزات عسكرية تضمنت دبابات وأسلحة ثقيلة من فوج كوكب التابع لها مروراً بحواجز قسد المتواجدة في مداخل مدينة الحسكة لفرض حصار على مقرات ميليشيات الدفاع الوطني في المدينة.

وكانت ميليشيات الأسد قد تمكنت من حصار المقر الرئيسي لميليشيا الدفاع الوطني بعد ساعات طويلة من الاشتباكات الدامية بين الطرفين كما حاصرت ميليشيات الأسد منزل قائد الدفاع الوطني عبد القادر حمو وما حوله من مرافق عامة وطالبت حمو بتسليم نفسه مع بعض العناصر المتواجدين برفقته داخل منزله

الجدير ذكره أن المدعو اكرم المحشوش مستشار مجلس قبيلة الجبور قد أعطى ميليشيا الدفاع الوطني في تاريخ 15 آب الماضي مهلة لحل نفسها ومغادرة مدينة الحسكة وذلك إثر خلاف نشب بين قائد ميليشيا الدفاع الوطني وشيخ قبيلة الجبور عبدالعزيز المسلط وانتى التوتر وقتها بوعود من محافظ الحسكة وعوداً بعزل المدعو حمو ومحاسبته

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top