skip to Main Content

غارات اسرائيلية تودي بحياة كبار مسؤولي إيران في سوريا

شنت مقاتلات حربية اسرائيلية غارات جوية صباح اليوم السبت استهدفت فيها مبنى سكني مؤلف من أربعة طوابق في حي المزة فيلات بالعاصمة السورية دمشق ما أدى إلى تدمير المبنى في الكامل، وقالت وسائل إعلام اسرائيلية إن الغارات استهدفت الشخص المسؤول عن نقل الأسلحة من إيران إلى سوريا.

وقالت وكالة أنباء عصابات الأسد الرسمية سانا أن الغارات أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى دون تحديد هوياتهم في حين تحدثت وسائل إعلام موالية للعصابة عن استهداف الغارات لمسؤولين في ميليشيا الحرس الثوري الإيراني.

وأشار التلفزيون الرسمي التابع للاحتلال الإيراني إلى أن خمسة أشخاص من كبار المسؤولين الإيرانيين قُتلوا جراء الغارات الإسرائيلية، في حين أعلنت ميليشيا الحرس الثوري عن مصرع المدعو يوسف أميد زاده الملقب بالحاج صادق وهو مسؤول الاستخبارات في ميليشيا فيلق القدس التابعة لميليشيا الحرس الثوري الإيراني في سوريا بالإضافة إلى مقتل نائبه مع عدد من عناصر عصابات الأسد.

الجدير بالذكر أن اسرائيل كثف من استهدافها للمسؤولين الإيرانيين في سوريا في الآونة الأخيرة حيث استهدفت نهاية كانون الأول المنصرم المدعو”سيد راضي موسوي” مسؤول التنسيق العسكري بين سوريا وإيران ما أدى إلى مصرعه.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top