skip to Main Content

الميليشيات غير مرحب بها وبات وجودها مصدر قلق ورعب إليك التفاصيل

تحدث الأهالي في العاصمة دمشق والذين يرزحون تحت وطأة وحكم ميليشيات إيران والأسد أن وجود الميليشيات الايرانية والاجنبية بينهم بات يشكل مصدر قلق ورعب دائمين بالإضافة إلى الشعور المتنامي في داخلهم الذي يعتبر وجود إيران هو احتلال بعينه.

وأضاف الأهالي أن الغارات الاسرائيلية التي استهدفت بالأمس مبنى في حي كفر سوسة والذي يحوي شخصيات وقيادات من الميليشيات الايرانية أثارت حالة من الخوف والرعب لدى تلاميذ المدارس والأهالي الذين يقطنون المنازل القريبة من المبنى.

وأكمل الأهالي : أن أصحاب المنازل القريبة من مقرات الميليشيات وخاصة الأمنية منها باتوا يفكرون في تغيير أماكن سكنهم وتغييرها لعدم شعورهم بالأمان من تكرار القصف الاسرائيلي في الأيام القادمة وهذا ما ترنوا إليه الميليشيات وهو إفراغ المنازل من ساكنيها للاستيلاء عليها وتحويلها كمقرات عسكرية وأمنية.

كما عبر الأهالي عن استياءهم من حالات الاستفزاز و الاساءة للرموز الاسلامية والتاريخية من الأمويين وذلك عبر مقاطع مصورة تنتشر بين الفينة والأخرى يظهر فيها سب الصحابة الكرام وضرب القبور واللطميات التي تحوي اساءات مستفزة لمشاعر المسلمين.

هذا ويعزف الكثير من أهالي دمشق والقادمين من خارج المحافظة عن الذهاب إلى دمشق القديمة والمسجد الأموي تجنباً لرؤية وسماع الاستفزازات من قبل عناصر الميليشيات الايرانية والتي تسطير على غالبية الأماكن الدينية والمقدسة في العاصمة دمشق

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top