skip to Main Content

تأكيداً لتقارير سابقة، ظهور علم كردستان في منازل قطاع غزة المدمرة

أظهر أحد المقاطع المصورة القادمة من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة وجود علم كردستان وعبارة ”vamos avrina” التي تعني ”لنذهب إلى عفرين” في أحد المنازل المدمرة التي اقتحمتها قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل أن تنسحب منها لاحقاً، بحسب توثيق أحد الصحفيين الفلسطينيين المحليين.

وكانت شبكة ”نداء الفرات” قد أوضحت في تقارير سابقة عن علاقة ميليشيا حزب العمال الكردستاني المصنف على لوائح الإرهاب العالمية بالاحتلال الإسرائيلي، حيث أوردت مصادر خاصة لنداء الفرات بقيام ميليشيا حزب العمال بتجنيد مقاتلين مرتزقة للقتال ضد الشعب الفلسطيني في غزة إلى جانب الاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت المصادر حينها إلى معلومات تُفيد بوجود تنسيق أمني بين إسرائيل وميليشيا وحدات حماية الشعب المكون الرئيسي لقوات قسد وذراع حزب العمال في سوريا حيث جنّدت عدد من المرتزقة لصالح إسرائيل تم نقلهم من مطار أربيل باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة للقتال ضد الفلسطينيين في غزة بوقت سابق من العام الماضي في حين كانت مصادر إعلامية أُخرى قد تحدثت عن تدريب جهاز الاستخبارات الإسرائيلي “الموساد” لعدد من عناصر قسد في العام 2019 بهدف زيادة التعاون الأمني بين الطرفين.

الجدير ذكره أن ميليشيا حزب العمال وذراعها وحدات حماية الشعب تقول أنها تقاتل من أجل حرية الشعب الكردي واستقلاله في وقت تقوم فيه بدعم قوى الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني المُضطهد.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top