skip to Main Content

خوفاً من الاستهداف الجوي ما هي التدابير التي تتخدها الميليشيات الإيرانية؟؟

تشهد المناطق التي تسيطر عليها الميليشيات الإيرانية شرق ديرالزور استهدافات جوية مكثفة بين الفينة والأخرى تشنها طائرات التحالف الدولي وأحياناً الطيران الحربي الاسرائيلي تستهدف فيها مقرات ونقاط عسكرية حساسة تابعة للميليشيات الإيرانية.

ولتفادي تلك الاستهدافات بدأت الميليشيات باتخاذ تدابير أمنية للحد من الاستهداف ومنها منعت الميليشيات عناصرها من تشغيل إنارة داخل المقرات وخارج مقراتها في مدينة البوكمال وعدم إظهار أي حركة أو مظاهر عسكرية تلفت الأنظار.

كما أوزعت قيادة الميليشيات لعناصرها بإنزال رايات وشعارات الميليشيات التي كانت تعرفها فوق مقراتها واستبدالها بعلم نظام الأسد المجرم
بالإضافة إلى إزالة صور المجرم قاسم سليماني من أمام كافة المقرات في ريف ديرالزور ومركز المدينة تفادياً لأي استهداف في الأيام القادمة.

كما قامت الميليشيات باستبدال غالبية سياراتها العسكرية والتي يستقلها قياديين لديها بسيارات مدنية ومن بينها سيارات أجرة وخاصة أثناء تنقلهم بين العراق ومدينة البوكمال الحدودية شرق ديرالزور.

تأتي تلك الخطوات من قبل الميليشيات بعد حملة القصف العنيفة التي شنها الطيران الاسرائيلي منذ فترة وجيزة على عدة مقرات في مدينة البوكمال ومدينة ديرالزور والذي استهدف اجتماعات لقيادة الميليشيات والتي راح ضحيتها العشرات بين قتيل وجريح.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top