skip to Main Content

كمين محكم ضحيته العشرات من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح فمن يقف وراءه

تعرضت حافلة مبيت عسكرية تقل عناصر من ميليشيا لواء القدس التابع لميليشيات إيران لكمين محكم نفذه مسلحون مجهولون يعتقد أنهم يتبعون لتنظيم داعش في محيط بلدة “السخنة” ببادية حمص الشرقية.

وفي التفاصيل هاجم عناصر التنظيم بالأسلحة الرشاشة المتوسطة إحدى حافلات الميليشيات والتي تقل عشرات العناصر ومن ثم استهدافها بالقذائف الصاروخية مما أدى إلى احتراق الحافلة ومقتل غالبية من فيها بالاضافة إلى إصابة آخرين بجروح خطيرة.

وتحدثت مصادر محلية وبعض الأهالي عن وصول جثث لعناصر الميليشيات إلى مشفى مدينة تدمر شرق حمص متفحمة نتيجة تعرضها للاحتراق بشكل كامل مع فرض طوق أمني على المشفى من قبل عناصر الميليشيات.

هذا وقامت الميليشيات بجلب تعزيزات عسكرية إلى المنطقة وبدء حملة تمشيط عسكرية بحثاً عن عناصر التنظيم الذين لاذوا بالفرار إلى عمق البادية عقب تنفيذ الهجوم وتواريهم عن الأنظار.

الجدير ذكره أن منطقة البادية تشهد نشاطاً متزايداً لعمليات تنظيم داعش وتنفيذ هجمات وكمائن بكافة مناطق البادية التي تسيطر عليها ميليشيات الأسد و إيران بالرغم من حملات التمشيط العسكرية التي تعلن عنها الميليشيات بين الفينة والأخرى والمدعومة من طيران الاحتلال الروسي والتي تبوء في كل مرة بالفشل

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top