skip to Main Content

عناصر قسد تحت ضربات جلها تسجل ضد مجهول

تشهد مناطق سيطرة قسد في الأيام القليلة الماضية اشتداد وتيرة الاستهدافات لعناصر وحواجز قسد أكثرها تسجل ضد مجهول فيما يتبنى تنظيم داعش بعض هذه العمليات.

نقلت مصادر إعلامية مقربة من قسد اليوم مقتل عنصر من قسد وإصابة 6 آخرين بعضهم بحالة حرجة وعدد القتلى مرشح للزيادة ،جراء انفجار لغم أرضي زرعته خلايا تنظيم داعش على طريق قرية السيد ابراهيم بريف منبج الجنوبي.

وأكدت ذات المصادر مقتل عنصر من الاسايش متأثراً بجراحه التي اصيب بها أمس،جراء هجوم نفذته خلايا التنظيم على طريق أبيض الواصل بين محافظتي الرقة_الحسكة.

فيما استهدف اليوم مجهولون بالأسلحة الرشاشة حاجز الكوع التابع لإدارة قسد في بلدة الصبحة بريف ديرالزور الشرقي،حيث تم تدمير سيارة عسكرية لقسد كانت متوقفة عند الحاجز دون وقوع خسائر بشرية بصفوف عناصر الحاجز.

لاسيما منذ قليل استهدف مجهولون يستقلون دراجة نارية بالأسلحة الرشاشة سيارة عسكرية لقسد عند مفرق الطبقة غرب الرقة دون معرفة حجم الخسائر في صفوف قسد.

يذكر أن مع كل حملة تقوم بها إدارة قسد تنهال عليها الضربات من كل حدب وصوب من خلايا التنظيم مخلفة العديد من الخسائر في الأرواح والعتاد،فيما يرى مراقبون أن قسد غير مؤهلة لضبط المنطقة أمنياً وإدارياً.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top