skip to Main Content

خلافات التهريب بين ميليشيات الأسد تتصاعد في ريف ديرالزور الشرقي

شهدت مدينة العشارة الواقعة بريف ديرالزور الشرقي اليوم الجمعة اشتباكات بالأسلحة الرشاشة بين عناصر ميليشيا الدفاع الوطني وعناصر ميليشيا القاطرجي التابعتين لعصابات الأسد.

 

وقالت مصادر ميدانية لشبكة ”نداء الفرات” أن الاشتباكات اندلعت عقب خلاف بين عناصر الميليشيات على إدارة معبر العشارة النهري الذي يربط مناطق سيطرة عصابات الأسد بمناطق قسد والذي تم افتتاحه قبل يومين فقط.

 

وذكرت المصادر بأن عنصراً من ميليشيا القاطرجي يُدعى ”عماد عماش الحمد الجابر” لقي مصرعه لتمتد على إثر ذلك الاشتباكات وتشمل عائلتي الجابر والنجرس في المدينة، وتداولت عدة أنباء عن سقوط قتلى وجرحى جراء الاشتباكات فيما لم يتسنى لنا التأكد من صحة هذه الأخبار بسبب استمرار الاشتباكات.

 

وأشارت مصادرنا إلى أن الأهالي في مدينة العشارة يعيشون حالة من الخوف والهلع بسبب تصاعد حدة الاشتباكات بين أبناء المدينة المنتمين إلى الميليشيات المتصارعة في ظل إغلاق تام للمحال التجارية وخلو الشوارع من المارة.

 

الجدير ذكره أن متزعم ميليشيا الدفاع الوطني في محافظة ديرالزور المدعو ”فراس العراقية” كان قد هدد ميليشيا القاطرجي باستهدافها في كل نواحي المحافظة وذلك عقب اشتباكات شهدتها بلدة بقرص بسبب التهريب أيضاً وأسفرت عن مقتل عنصرين من الميليشيات.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top