skip to Main Content

تركيا تعاود استهداف قسد والأخيرة تضغط بورقة معتقلي داعش

شنت الطائرات المسيرة التركية عدة ضربات جوية استهدفت فيها مقار ونقاط عسكرية وحواجز تابعة لقسد في ريفيّ الحسكة وحلب حيث قال مراسل شبكة نداء الفرات أن المسيّرات التركية قصفت مقراً لما يُسمى بالأمن الداخلي (الأسايش) التابع لقسد في مدينة القامشلي شمال الحسكة.

وأوضح مراسلنا أن القصف أسفر عن مقتل أربعة عناصر من قسد بينهم قيادي فيما أُصيب آخرين وعلى صعيد متواصل استهدفت المسيّرات التركية حاجز عسكري تابع لقسد في حي المحطة ونقطة أخرى في قرية تل فارس غرب مدينة القامشلي، وذكرت مصادر محلية أن الطائرات التركية استهدفت سيارة عسكرية تابعة لقسد في قرية عرب حسن قرب مدينة منبج شرق حلب دون ورود أنباء عن إصابات.

وأشارت مصادر إعلامية مقربة من قسد أن القصف التركي يقوض جهودها في حملتها الأمنية المزعومة ضد خلال داعش في مخيم الهول جنوب شرق الحسكة الذي يبعد عشرات الكيلومترات عن النقاط والمواقع التي تستهدفها تركيا في شمال شرق سوريا مما يطرح العديد من التساؤلات حول ربط قسد لحملتها الأمنية بالقصف التركي شمال البلاد.

الجدير بالذكر أن قسد تستعمل ورقة عائلات ومعتقلي داعش للضغط على المجتمع الدولي في سبيل منع أي عملية تركية ضدها وتبقيهم تحت الاحتجاز القسري دون أي بوادر لحل هذه القضية.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top