skip to Main Content

استهداف إسرائيلي جديد وسط العاصمة دمشق يُسفر عن قتلى وجرحى

استهدفت غارات إسرائيلية صباح اليوم الأربعاء مبنى سكنياً بمنطقة كفرسوسة في العاصمة السورية دمشق ما أسفر عن قتلى وجرحى في حين أكدت وسائل إعلام مقربة من طهران أن القصف استهدف شقة سكنية للمليشيات الإيرانية، وتضم المنطقة المستهدفة مبانٍ سكنية ومدارس ومراكز ثقافية إيرانية وتقع بالقرب من مجمع كبير يخضع لحراسة مشددة تستخدمه الأجهزة الأمنية.

وأعلن التلفزيون السوري التابع لعصابات الأسد عن مقتل شخصين على الأقل في حصيلة أولية بينما أكد موقع “صوت العاصمة” المحلي أن القصف أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين، فيما لم يصدر حتى الآن أي تعليق رسمي من قبل ميليشيات الأسد على الهجوم.

وذكرت مصادر إعلامية مقربة من إيران أن القصف الإسرائيلي نفذ بأربعة صواريخ وأن سيارات الإسعاف هرعت لنقل المصابين إلى المشافي القريبة، وأكدت مصادر أخرى أن الشقة السكنية المستهدفة استخدمها سابقاً أعضاء في الفريق الاستشاري الإيراني الموجود في سوريا، وكانت المنطقة ذاتها، تعرضت لهجوم إسرائيلي قبل نحو عام، أدى إلى مقتل خبراء عسكريين إيرانيين.

الجدير بالذكر أن الطائرات الإسرائيلية كثفت من استهدافها لقيادات الميليشيات الإيرانية في سوريا ما أسفر عن مقتل العديد من القادة البارزين الإيرانيين في حين اتهمت أوساط إيرانية قوات الأمن التابعة لعصابات الأسد بتسريب مواقعهم لصالح إسرائيل.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top