skip to Main Content

الأعنف منذ بداية العام… غارات إسرائيلية على مواقع الميليشيات في ريف دمشق

شنَّ الطيران الحربي الإسرائيلي بعد منتصف ليل الأمس عدة غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية تابعة لعصابات الأسد والميليشيات الإيرانية في منطقة القلمون شمال شرق العاصمة دمشق وقالت وكالات أنباء أن هذه الغارات تُعد هي الأعنف منذ بداية العام الحالي.

وذكرت مصادر محلية أن الغارات استهدفت مستودعات ومعامل تصنيع أسلحة وذخائر لميليشيا حزب الله في مطار الناصرية العسكري قرب مدينة جيرود بالإضافة إلى كتيبة الهندسة الواقعة بمحيط بلدة القسطل ومعمل ذخائر في بلدة دنحة ومستودعات أسلحة في بالقرب من القطيفة.

وعلى صعيد متواصل استهدفت المدفعية الإسرائيلية مواقع عسكرية تتمركز فيها الميليشيات الإيرانية بمنطقة تل الجموع في ريف درعا بعد رصد إطلاق صاروخ كاتيوشا من المنطقة باتجاه الأراضي المُحتلة.

وزارة الدفاع في حكومة عصابات الأسد اكتفت ببيان مُقتضب قالت فيه أن دفاعاتها الجوية تصدت لأهداف مُعادية وأسقطت بعضاً منها ، وأشارت إلى إصابة عسكري ووقوع خسائر مادية أًخرى.

الجدير ذكره أن الاحتلال الإيراني وميليشيات الأسد لا يبرحون عن التحفظ بحق الرد وإطلاق التهديدات الخلبية في حين تستمر إسرائيل بتنفيذ هجماتها في سوريا دون حسيب أو رقيب.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top