skip to Main Content

الفتح المبين تُباغت عصابات الأسد في ريفيّ حلب واللاذقية والأخيرة تكثف هجماتها بالطيران الانتحاري

شن مقاتلو غرفة عمليات الفتح المبين فجر اليوم الأحد عملية نوعية خاطفة على مواقع ميليشيات الأسد في ريف حلب الغربي، ونقلت مصادر ميدانية أن مقاتلي هيئة تحرير الشام في عمليات الفتح المبين بالتعاون مع فوج المدرعات هاجموا تجمعاً لعصابات الأسد على جبهة قبتان الجبل غرب حلب.

وأضافت المصادر أن العملية نتج عنها مقتل وجرح 10 عناصر بينهم ضابط بالإضافة لتدمير غرفة عمليات ودبابة بالإضافة لسحب دبابة أخرى من طراز T72 مزودة بجهاز تشويش، قبل أن يعودوا إلى مكان انطلاقهم.

وعلى صعيد متواصل أعلنت تحرير الشام عن إيقاع مجموعة من عناصر عصابات الأسد بحقل ألغام زرعه مقاتلو الهيئة داخل مناطق الميليشيات على محور التفاحية بجبل التركمان شمال اللاذقية ما أدى إلى مقتل عنصر وإصابة آخرين من الميليشيات.

وكثفت عصابات الأسد والميليشيات الإيرانية من استهدافها للمناطق المحررة بالطائرات الانتحارية المُسيّرة حيث سُجلت حركة كثيفة للطائرات المُسيرة قرب خطوط التماس مع تنفيذ طائرتين إحداهما في سهل الغاب والأخرى بقرية خربة الناقوس غرب حماة.

وزادت غرفة عمليات الفتح المبين التي تضم معظم الفصائل الثورية شمال غرب سوريا من عملياتها ضد عصابات الأسد ردّاً على الاستهدافات المتكررة من قبل الأخيرة بالطائرات المسيرة وإيقاع ضحايا في صفوف المدنيين في الشمال السوري المحرر.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top