skip to Main Content

ضربات جوية هي الأعنف من نوعها ونظام الأسد يكشف عن الخسائر

شنت المقاتلات الحربية الإسرائيلية غارات جوية على مناطق متفرقة في سورية، تخضع لسيطرة عصابة الأسد والميليشيات الإيرانية، أسفرت عن وقوع العديد من القتلى والجرحى بالإضافة إلى تدمير عدة مواقع عسكرية هامة.

وفي التفاصيل، تحدثت وسائل إعلامية موالية لعصابات الأسد أنه حوالي الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الجمعة نفذت النقاط العسكرية الإسرائيلية ضربات صاروخية مستهدفة نقاطاً عسكرية للميليشيات جنوب العاصمة دمشق، وادعت تلك الوسائل أن الدفاعات الجوية تصدت لتلك الصواريخ.

وفي سياق متصل، فإن تلك الضربات كانت تستهدف مستودعات أسلحة وذخائر تتبع لميليشيات إيران وحزب الله متواجدة داخل مواقع عسكرية تتبع لعصابة الأسد، على بعد بضع كيلومترات من مطار دمشق الدولي.

كما نفذت المقاتلات الحربية الإسرائيلية غارات جوية وصفت بأنها الأعنف من نوعها على محيط مدينة طرطوس الساحلية استهدفت ناقلة شحن إيرانية على متنها حاويات نقل تحوي أسلحة وذخائر تتبع للميليشيات الإيرانية كانت في طريقها إلى مدينة طرطوس.

هذا ونعت وسائل إعلامية موالية لعصابات الأسد 3 ضباط قتلوا إثر القصف الصاروخي على العاصمة دمشق وهم المدعو أيهم شعبان برتبة نقيب والمدعو ياسر العدوج برتبة ملازم أول والمدعو غدير عليا برتبة ملازم.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top